"السياحة والاثار" تعتمد فعاليات مهرجان ربيع الجوف

  • Play Text to Speech


اعتمدت اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع الجوف الفعاليات والأنشطة التي يشتمل عليها المهرجان والذي سيقام بالتمريات شمال مدينة سكاكا في الفترة 24/2 إلى 1/3 وتنظمه بلدية صوير .
وأوضح أخصائي التسويق بجهاز السياحة والاثار بالجوف ياسر العلي أن جهاز السياحة قام بتصميم هوية المهرجان وتصميم شعار خاص به يرمز إلى طبيعة المهرجان والفعاليات التي يتضمنها .
 وأشار العلي إلى أن الحملة التسويقية ستنطلق قبل أسبوع من انطلاق المهرجان بمنطقة الجوف والحدود الشمالية تزامنا مع نهاية الاختبارات لافتا أنه تم الانتهاء من تصاميم والمطبوعات ولوحات الطرق كما سيتم الاستفادة من تقنية رسائل الجوال في كافة الفعاليات , ولفت العلي أنه سيتم الاستفادة من مركز الاتصال السياحي على الرقم 8007550000 حيث يمكن لأي شخص بالمملكة الاستفسار عن فعاليات المهرجان ومعرفتها بواسطة الرقم المجاني.
وأضاف العلي أن إدارة التسويق بالهيئة العامة للسياحة والآثار أطلقت حملة إعلانية موسعة في وسائل الاعلام منذ أسبوعين حيث تضمنت الإعلان عن مهرجان ربيع الجوف .
وبين العلي أنه تم اعتماد برنامج الفعاليات لافتا إلى انه تم العناية باختيار الفعاليات لتكون شاملة لجميع فئات المجتمع من العوائل والأطفال والشباب وشملت الفعاليات برامج للأطفال ومخيم المستلزمات البرية والدبابات البرية وخيمة المأكولات الشعبية وسباق طيور الصيد بالملواح ومسابقة أجمل سيارة من نوع همر وتحجير السيارات والعرضة الجوفية وأمسيات شعرية ومحاضرات دينية وسباق الخيول للتحمل وعروض فلكلورية ،ودعا العلي الجميع التمتع بفعاليات المهرجان لافتا إلى أن أجواء المنطقة مناسبة ومعتدلة في أيام إقامة المهرجان .
 
.+