الأمير سلطان بن سلمان يبحث مع وزير المياه الاستعدادات للأجازة الصيفية

  • Play Text to Speech


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بمكتب سموه في مقر الهيئة الثلاثاء 16-06-2009م معالي وزير  المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية  المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين.
وتم خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات المتعلقة بخدمات المياه والكهرباء في موسم الإجازة الصيفية بناء على المتابعة المستمرة من  أمراء المناطق, وتكثيف الجهود لنشر الوعي لدى السياح بالتعامل بمسئولية مع المياه والكهرباء.
كما تم خلال اللقاء تفعيل مذكرة التعاون الموقعة بين الهيئة والوزارة عام 1426هـ لتتضمن تعاونا شاملا في مجال المياه والكهرباء في المشاريع والوجهات السياحية الجديدة لتكون نموذجا في استخدام المياه وتطبيق الأنظمة والحلول المتعلقة بتوفيرها, واستخدامات الطاقة خاصة مع نمو الطلب على الخدمات السياحية والنمو الكبير المتوقع في مجال المنشآت والمشاريع السياحية.
وقد أعرب سمو رئيس الهيئة عن تقديره لتعاون الوزارة المميز مع الهيئة في عدد من المشاريع وخاصة  في مجال إيصال خدمات المياه والكهرباء لمشاريع القرى التراثية التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية وعدد من الوزارات الأخرى في عدد من مناطق المملكة والتي ستكون بإذن الله مناطق جذب سياحي واقتصادي وموردا لفرص العمل للمواطنين بما يسهم في تنمية المجتمعات المحلية.

.+