أمير عسير يعتمد الشعار الجديد لمهرجان أبها السياحي

  • Play Text to Speech


أعلن أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز شعار مهرجان أبها السياحي الجديد لهذا العام تحت عناون"مهرجان أبها يجمعنا" بحضور وكيل الإمارة المهندس عبدالكريم الحنيني.
وتمنى الأمير فيصل بن خالد في تصريح صحفي عقب اعتماده الشعار أن يكون صيف عسير مميزا ومختلفا هذا العام وأن تبقى أبها الأولى بتميزها السياحي.
وقال الأمير فيصل عملنا جاهدين أنا وزملائي في اللجان من أجل وضع البرنامج المناسب الذي يلامس جميع الأذواق والشرائح، مبينا قرب إعلان كافة تفاصيل المهرجان وفعالياته.

وأكد أمير عسير أن السياحية خيار هام واستراتيجي للمنطقة وأبنائها مهيبا بأهالي المنطقة إلى استمرار حسن استقبالهم وتعاملهم المثالي الذي تميزوا به واعتادوا عليه مع الزوار والسائحين، وقال عودونا أبناء عسير بأن يكونوا الواجهة المشرقة والمميزة لمنطقتهم مشيداً بشراكتهم في صناعة السياحة في المنطقة .
من جهته أكد المدير التنفيذي لجهاز السياحية بالمنطقة عبد الله مطاعن استنفار كافة الجهات المعنية ومواصلة الاستعدادات لانطلاق المهرجان من خلال فريق العمل الذي تم تشكيلة منذ وقت مبكر منوها بأن مهرجان هذا الصيف سيشهد تعددا في الفعاليات بمختلف مجالاتها الدينية والثقافية والاجتماعية والمسرحية والرياضية من خلال النسخة الثانية من بطولة النخبة وسط تنافس كبير بين الجهات والأفراد المشاركين في الإعداد والتنظيم.
وأكد مطاعن أن الشعار الجديد يرمز إلى أن مهرجان أبها جامع لكل الفعاليات المختلفة لكافة الشرائح وزوار المنطقة الذين يجتمعون سنويا في أبها .
.+