زوار روزنامة الفعاليات السياحية يساهمون في تغذيتها

  • Play Text to Speech


 قامت الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة في الإدارة العامة للبرامج والمنتجات السياحية بتطوير برنامج موقع روزنامة الفعاليات السياحية الإلكتروني، عبر إدراج نموذج "أضف فعاليتك" الإلكتروني على موقع الروزنامة.
ويهدف النموذج إلى تسهيل عملية تغذية الروزنامة وتنظيم الأنشطة والفعاليات السياحية المتنوعة، تيسيراً على صناع السياحة ومنظمي الفعاليات والمهرجانات بالإضافة لمنظمي سياحة الأعمال (المعارض والمؤتمرات) من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
ودعت الهيئة جميع المنظمين في المملكة العربية السعودية إلى تسجيل بيانات أنشطتهم المعتمدة خلال الفترة القادمة للعام 1430هـ من خلال النموذج المرفق على الرابط http://event.sct.gov.sa،مع مراعاة دقة البيانات المدخلة للفعالية أو البيانات المحددة للمنظم في النموذج، وذلك حفاظاً على مصداقية المعلومات المدونة والمدرجة بموقع روزنامة الفعاليات الإلكتروني.
وأشارت إلى انه سيتم إشعار المنظم عبر رسالة إلكترونية بوصول النموذج للشخص المسئول في الهيئة.
يأتي ذلك في إطار اهتمام الهيئة بتطوير صناعة السياحة وتوفير المعلومات عن الفعاليات والمعارض والمؤتمرات والمهرجانات بمختلف أنماطها السياحية التي تقام في مناطق المملكة ومحافظاتها للسياح (المواطنين - المقيمين) ومقدمي الخدمات السياحية والإعلام.
.+