ابن مجري يشهد اختتام فعاليات صيف طريب

  • Play Text to Speech


شهد محافظ أحد رفيدة سعيد بن محمد بن مجري مؤخرا اختتام فعاليات صيف مركز طريب تحت شعار مهرجان (أبها يجمعنا)والتي اشتملت على برامج دينية وثقافية ورياضية واجتماعية.
وقال ابن مجري إن صيف مركز طريب من أنجح الفعاليات الصيفية في المحافظة وسعينا أن يكون صيف هذا العام من أنجح المواسم الصيفية وقد حرصنا على خدمة المصطاف وتسهيل السبل لراحة كل مواطن زار مناطق الاصطياف سواء من خارج المنطقة أو داخلها وكل هذا الحرص ناتج من حرص أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد .
وألقى رئيس مركز طريب سعيد بن دلبوح خلال الحفل الختامي كلمة أوضح فيها أن فعاليات صيف طريب منبر للمثقفين لنشر إبداعاتهم من خلال الأمسيات الشعرية والبحوث العلمية والمسامرات الأدبية وتعدد فعالياته فكان يوم لليتيم ، ولذوي الاحتياجات الخاصة ، وفعالية للطفل والأسرة وأعطيت الرياضة الفرصة في مختلف المراحل العمرية لإبراز قدراتهم ومواهبهم من خلال المسابقات المارثونية والدورة الرياضية.
وقال رئيس بلدية طريب في كلمة ألقاها إن الفعاليات وما تضمنته من محاضرات وندوات ومعارض وبرامج ومسابقات وأنشطة رياضية وتندرج تحت شعار صيف هذا العام وما يحمله ذلك الشعار من محاور تهتم في جلها بالشباب.
وقدم عدد من الفرق ألواناً شعبية بلون القزوعي، من عادات المنطقة ثم تم تكريم جميع المشاركين والمساهمين كما شهد الحفل المباراة النهائية لدوري طريب فاز بها فريق اتفاق الخميس على نظيره فريق الصقور من خميس مشيط ،وسلم الفريق الحائز على المركز الأول كأس الدورة.
.+