سمو أمير نجران يزور المتحف والأخدود

  • Play Text to Speech


قام أمير منطقة نجران صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز بزيارة لمتحف نجران للآثار، واطلع على محتوياته التي شملت قطعاً  أثرية تعود لمراحل تاريخية متعددة، وقطعاً تراثية وفخارية،وصوراً ورسومات وكتابات أثرية وخرائط ومجسمات توثيقية، واستمع إلى شرح من المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار صالح بن محمد آل مريح عن محتويات المعرض.
كما تجول داخل مدينة الأخدود الأثرية، واطلع على ما تحتويه من الآثار التاريخية والنقوش والكتابات والقطع التراثية وبعض المواقع التاريخية مثل الرحى والمسجد، واستمع إلى شرح مفصل من المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار في المنطقة عن جهود الهيئة العامة للسياحة والآثار في مدينة الأخدود الأثرية.
وعبر أمير المنطقة عن سعادته بالجولة في المواقع التراثية والتاريخية في نجران التي تحكي عن واقع المنطقة وتاريخها العريق متمنيا للجميع التوفيق.
رافق أمير نجران، خلال جولته، الأمير نواف بن سعود بن هذلول آل سعود، الأمير سعد بن عبد الله بن فيصل آل سعود، الأمير فواز بن ناصر بن فهد آل سعود، الأمير وليد بن ناصر بن فهد آل سعود، الأمير فواز بن عبد الله بن فيصل آل سعود، الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود، والأمير ماجد بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، والشيخ عبد الكريم بن مشعان الجربا.
.+