سلطان بن سلمان:برامج تطوير المطار تضع مصلحة المسافرين أولاً

  • Play Text to Speech


برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار عضو مجلس إدارة هيئة الطيران المدني رئيس اللجنة الإشرافية لتطوير مطار الملك خالد الدولي بالرياض عقدت اللجنة اجتماعها الرابع السبت 06-06-209م  في مقر الهيئة العامة للسياحة والآثار بالرياض.
واستعرض الاجتماع المستجدات المتعلقة ببرنامج تطوير مطار الملك خالد، و خطة تنمية المنطقة التجارية.
وقد أكد الأمير سلطان بن سلمان خلال الاجتماع على أن برنامج تشغيل وتطوير المطار ينطلق وفق معايير خدمية و تجارية تضع مصلحة واحتياج المسافرين والعاملين في المطار في المقدمة. مشيرا إلى أهمية التنسيق مع جميع القطاعات العاملة في المطار باعتبارهم شركاء أصليين.
يذكر أن اللجنة الإشرافية لتطوير مطار الملك خالد قد تم تشكيلها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع و الطيران و المفتش العام، رئيس مجلس إدارة هيئة الطيران المدني، و تضم في عضويتها كلا من أعضاء مجلس إدارة الهيئة: معالي المهندس عبد الله بن محمد رحيمي رئيس الهيئة العامة للطيران، أسامة بن عبد العزيز الربيعة وكيل وزارة المالية لشؤون الحسابات، محمد بن عمران العمران، بالإضافة إلى المهندس سعد بن محمد الطاسان مدير عام  مطار الملك خالد الدولي، السيد رالف شيفر مدير شركة فرابورت عبد الله النعيمي أمين عام اللجنة الإشرافية على مشروع تطوير مطار الملك خالد الدولي.
.+