(جهاز الرياض)يعقد ورشة عمل لمنظمي الرحلات السياحية

  • Play Text to Speech


عقد جهاز السياحة في منطقة الرياض التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار ، ورشة عمل لمنظمي الرحلات السياحية ، وذلك في مقر الهيئة العامة للسياحة والآثار في حي السفارات .
حيث افتتح الدكتور خالد طاهر أعمال الورشة بكلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور ، وأكد على الدور المهم  لمنظمي الرحلات السياحية في تطوير وتنمية السياحة بجميع مناطق المملكة وتنشيط الحركة السياحية ، وضرورة الدعم والمساندة لذلك القطاع لتطوير التجريبية السياحية المتكاملة بهدف تقديم وجهات سياحية مستديمة قادرة على المنافسة.
و تحدث كذلك  الأستاذ عبدالرحمن الجساس المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بمنطقة الرياض خلال الورشة عن أنواع الدعم التي تقدمها الهيئة العامة للسياحة والآثار لمنظمي الرحلات السياحية من خلا الدعم الفني والمادي و التسويقي .و تحدث كذلك عن أهمية وجود مثل تلك البرامج السياحية في منطقة الرياض لزيادة الطلب على تلك البرامج من زوار وسكان مدينة الرياض  .
وتضمنت الورشة شرح تفصيلي لمجموعة من المسارات السياحية المقترحة لمنطقة الرياض ضمن برنامج التجربة السياحية المتكاملة في منطقة الرياض، وعرض عن تنظيم جولات سياحية دائمة داخل مدينة الرياض،وشارك في ورشة العمل مجموعة من منظمي الرحلات السياحية المصرح لهم في المنطقة.
.+