الأمير بدر يرعى مهرجان «حسانا فلة»الأسبوع المقبل

  • Play Text to Speech


 يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء الاسبوع المقبل مهرجان صيف الأحساء الرابع «حسانا فلة»، وذلك بمقر المهرجان خلف مقر بلدية المحافظة الرئيسي بمخطط عين نجم.
وسوف يكون للمرأة كعادتها في المهرجانات السابقة حضور فاعل ومهم في فعاليات ونشاطات المهرجان وذلك من خلال اشتراكها في عروض المهن والحرف والصناعات اليدوية التي تبدعها المرأة في الاحساء ومن خلال مشاركة مجموعة من الفنانات التشكيليات في المعرض الجماعي التشكيلي وهذا العام سوف يشهد انطلاق القرية التراثية التي انشأتها البلدية في موقع المهرجان والتي صممت على الطراز القديم لتعبر عن الطابع الشعبي المستمد من تراث الاحساء الأصيل.
وكان المهندس فهد محمد الجبير رئيس بلدية الاحساء قد اشار في تصريح صحافي إلى أن هناك برامج وأنشطة منها البرامج الثقافية والبرامج الخاصة بالطفل! والأسر وتفعيل المسابقات الالكترونية للزوار وتقديم برامج العروض الدولية كما حرصت البلدية على توفير وتأمين كافة الخدمات المساندة وتأمين وحدة تبريد خارجية للمواقع جميعها باستخدام رذاذ الماء وإدخال خدمة الانترنت اللاسلكي مجانا،ومن المتوقع ان يشهد المهرجان اقبالا كبيرا من قبل ابناء الاحساء والشرقية ودول الخليج.
.+