سلطان بن سلمان يرعى مؤتمر إطلاق صيف السعودية 1430هـ

  • Play Text to Speech


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار السبت 27-06-2009م مؤتمر (إطلاق مهرجانات صيف السعودية 1430هـ )الذي ستقيمه الهيئة في قاعة مكارم بفندق الماريوت بالرياض.
وأوضح حمد بن عبد العزيز آل الشيخ مدير عام البرامج والمنتجات السياحية في الهيئة العامة للسياحة والآثار أن هذا المؤتمر سيتضمن الإعلان عن تفاصيل المهرجانات والفعاليات السياحية التي ستقام في مناطق المملكة في الصيف وذلك بحضور مسئولي المهرجانات في المناطق وعدد من مسئولي مجالس التنمية السياحية في المناطق وأعضاء اللجان السياحية بالغرف التجارية وعدد من المستثمرين والمهتمين بالشأن السياحي.
وأكد آل الشيخ أن الهيئة وشركائها في المناطق أنهوا الاستعدادات لإقامة عدد من المهرجانات والفعاليات المميزة هذا الصيف, مشيرا إلى المتابعة المستمرة من سمو رئيس الهيئة لسير الإعداد لهذه المهرجانات والتوجيه بدعمها بما يسهم  في تلبية تطلعات السائح المحلي الذي تستهدفه الهيئة في أنشطتها وبرامجها المختلفة.
وأوضح آل الشيخ  أن الهيئة ممثلة باجهزة التنمية السياحية عملت مع الشركاء في المناطق منذ وقت مبكر على الإعداد والتحضير لهذه المهرجانات لتخرج هذا العام بشكل مميز ومختلف مستفيدة مما اكتسبه منظمو المهرجانات من خبرة جيدة في التنظيم ومما  تشهده السياحة الداخلية من تطور وتنام في مستوى الإقبال عليها من المواطنين.
وأشار إلى أن الهيئة تحرص على أن تكون داعماً و مكملاً لجهود المناطق في إحداث تنمية و حركة سياحية فيها، من خلال هذه المهرجانات.
وأبان أنه سيقام على هامش المؤتمر معرض يضم أجنحة للمهرجانات بمشاركة عدد من منظمي الرحلات السياحية وسيتم خلاله توزيع الكتيبات والأدلة السياحية والمطبوعات المتعلقة بالأنشطة السياحية في المناطق.
.+