المفرج يطلق فعاليات الجوف حلوة 1430هـ

  • Play Text to Speech


نيابة عن وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ أفتتح وكيل الإمارة المساعد الأستاذ عبدالرحمن المفرج مهرجان الجوف حلوة للعام 1430هـ بحضور المدير التنفيذي لجهاز السياحة بالجوف الأستاذ حسين الخليفة وذلك في مدينة الجوف الترفيهية بمدينة سكاكا المنظم للمهرجان.
وعند وصول المفرج لمقر المهرجان تجول بالمعارض المصاحبة والتي شملت على معرض جمعية تحفيظ القران الكريم ومعرض جمعية المعاقين بالجوف وأطلع على محتويات المعرض من كتيبات خاصة بالجمعية وأعمال الجمعية وألتقط الصور التذكارية مع الأطفال المعاقين وبعدها تجول بجناح جهاز تنمية السياحة بالجوف وأطلع على مايحويه الجناح من صور لمهرجانات الجوف السابقة وجهاز الإرشاد السياحي وهدايا يوزعها الجناح على زواره ثم توجه المفرج لجناح هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والذي يحتوي على مضبوطات ضبطتها الهيئة  ثم توجه لمعرض التصوير الضوئي المصاحب للمهرجان بعدها جناح النادي الأدبي بالجوف والذي شمل على عدد من الإصدارات للنادي وبعض أندية المملكة ثم تجول بمعرض الأسر المنتجة والذي شمل لجناح لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية ومنتوجات الأسر والمنسوجات والسدو .
بعدها بدأ الحفل الخطابي بالقران الكريم ثم كلمة للمدير التنفيذي لجهاز السياحة بالجوف الأستاذ حسين الخليفة قال فيها " في هذا المهرجان " الجوف حلوة 1430 " نخوض تجربة جديدة إذ يتعدى المهرجان الترفيه فقط ليصبح المهرجان إستثماريا في الطاقات البشرية فيتيح فرصة لتشغيل الشباب وإتاحة الفرصة لهم بالعمل و للأسر في المشاركة وخاصة الأسر المنتجة بعرض ما لديهم .. وبهذه المناسبة نشكر القائمين على مدينة الجوف الترفيهية بإتاحة المشاركة لمن رغب من الأسر بالمشاركة بدون مقابل بعرض منتجاتهم وبيعها ،وقياس نجاح المهرجان ليس بعدد زواره فقط ولكن بما يقدمه للمجتمع المحلي .
وفي الختام نتقدم بالشكر لمقام أمارة المنطقة متمثلة بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة ورئيس مجلس التنمية السياحية وسعادة وكيل الأمارة الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ بما يقدم من دعم مستمر لدعم مسيرة السياحة في المنطقة . كما نتقدم بالشكر الجزيل لتفضلكم بالحضور وتشريفكم لنا بإفتتاح مهرجان الجوف حلوة 1430 . كما لا يفوتنا أن نشكر جميع من شارك وساهم في إنطلاق هذه الفعالية وندعوا من الله العلي القدير أن يوفق الجميع وأن يحقق المهرجان الأهداف المرجوة منه ."
ثم كلمة للمدير التنفيذي لمدينة الجوف الترفيهية منظم المهرجان الأستاذ محمد الراشد قال فيها أننا حرصنا على تنويع الفعاليات لتشمل جميع الفئات الشباب والعوائل والأطفال وقال أنه إيمانا منا برسم البهجة على شفاه الجميع حرصنا على تنظيم المهرجان  بعدها قدم النمنشد عبدالمجيد الفالح أوبريت الجوف حلوة ومن ثم تم تقديم درع تذكاري للمفرج وقام بقطع الكيك إيذانا بإنطلاق المهرجان .
.+