الأحساء تقفز الى المركز الرابع في مسابقة عجائب الطبيعة العالمية في أسبوع

  • Play Text to Speech


تقدمت واحة الإحساء من المركز الخامس إلى المركز الرابع على قائمة الاحتياطيين في مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع في العالم وذلك بعد أسبوع فقط من إعلان هيئة المسابقة لرقم هاتف الاتصال الجديد الذي سهل عملية التواصل مع المسابقة للاشتراك في التصويت.
ومن جهته أوضح أمين عام لجنة التصويت الأستاذ علي السلطان أن هذه الحدث اثبت للشباب السعودي جدارته في إدارة مثل هذه المنافسات العالمية من خلال مبادرته بالتصويت لهذه الواحة الجميلة العزيزة على نفوسنا جميعا مما عزز من موقع الواحة في المسابقة وأعادها إلى التنافس بجدارة ملحوظة.
وأضاف السلطان : إن استمرار واحة الإحساء في هذه المسابقة حتى وان كان في قائمة الاحتياطيين وتصدرنا للائحة يعني الشيء الكثير بالنسبة لنا في هذه المنطقة ، فاشتراكنا يعني وعينا وإدراكنا لما يدور حولنا ، كما أنه يعني أننا شعوب تتطلع إلى مستقبل مشرق ، ودليل على اهتمامنا بأرضنا وترابنا وحضارتنا ، ويجسد وطنيتنا وحبنا لهذه الأرض الطاهرة ،  ويعكس طموحنا ورغبتنا في تحقيق أحلامنا وتقديرنا لمقدراتنا وممتلكاتنا، كما أنه يوضح بجلاء اهتمامنا بثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا .
وحث على أهمية الاستمرار وعدم فقد الأمل في تحقيق ما نصبو إليه فنحن كغيرنا وبلدنا كغيرها ما نحتاج إليه هو ان نثق في أنفسنا وأن نقدر مقدراتنا .
ولفت السلطان إلى الإحساء في قائمة الاحتياط لكن الأمل موجود في حال حذف أي موقع من قائمة 28 المتنافسة حاليا ، للمشاركة نرجو الاتصال على الرقم المذكور وبعد الاستماع للمكالمة والنغمة إدخال كود الإحساء 9901 .
يشار إلى أن مشاركة الإحساء في هذه المسابقة العالمية حظيت باهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الذي دعم أمانة الإحساء التي تبنت موضوع مشاركة واحة الإحساء.
.+