جهاز السياحة يوزع 200 "استاند" في أماكن مختلفة

  • Play Text to Speech


 

في إطار الجهود التي يبذلها جهاز السياحة في منطقة الرياض التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار في تعريف زوار مدينة الرياض بالمظاهر الحضارية التي تزخر بها العاصمة، وزع الجهاز أخيراً أكثر من 200 "استاند" على مجموعة من الفنادق والشقق المفروشة ووكالات السفر والسياحة في مدينة الرياض تحمل عدداً من المطبوعات التي تركز على التعريف بمنطقة الرياض، إضافة إلى أدلة إرشادية وخرائط تحدد مختلف المواقع السياحية في منطقة الرياض.

 

وقال نايف العنزي اختصاصي التسويق في جهاز السياحة في منطقة الرياض: إن الجهاز يسعى إلى تسويق المنطقة والأماكن السياحية في منطقة الرياض والتعريف بها الزوار المنطقة، حيث تمتلك مدينة الرياض مجموعة من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

 

وذكر: سيتم توزيع المطبوعات السياحية باللغة العربية والإنجليزية والخريطة السياحية لمدينة الرياض، من خلال تلك الاستاندات، إضافة إلى مركز المعلومات السياحية في كل من مطار الملك خالد والمتحف الوطني.

 

وذكر أن هناك مجموعة من الوسائل التسويقية التي يتم استخدامها للتسويق في منطقة الرياض السياحية، وذلك من خلال مركز الاتصال السياحي8007550000 وموقع السياحة السعودية إلكتروني .wwww Sauditourism.com.sa، وكذلك يسعى الجهاز لتنفيذ مجموعة من الحملات التسويقية التي تهدف إلى تسويق منطقة الرياض كسياحة، وتوزيع مجموعة من مراكز المعلومات السياحية إلكترونية على مجموعة من الأماكن المهمة في منطقة الرياض.

 

وذكر أن على الراغبين من جميع الفنادق والشقق المفروشة، ووكالات السفر والسياحة التي ترغب في الحصول على استاندات ومطبوعات سياحية وخرائط لمدينة الرياض مع جهاز السياحة في منطقة الرياض الاتصال على رقم 018808623 وفاكس 018808625 أو البريد الإلكتروني anazin@scta.gov.sa

.+