الأمير سلطان بن سلمان يبحث المشاريع الاستثمارية السياحية المتكاملة في القصيم

  • Play Text to Speech



بحث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، في الاجتماع الذي عقد  الاحد 17-1-2009 بمقر الهيئة في الرياض مع اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم عدد من المشاريع الاستثمارية السياحية المتكاملة في المنطقة.
وأكد سموه خلال الاجتماع على أن القصيم مؤهلة لتكون وجهة سياحية مميزة وجاذبة، مشيرا إلى أن الاستثمار السياحي سوف يعزز جهود التنمية في المنطقة والتوسع في توظيف السعوديين.
وأستعرض سمو الرئيس مع اللجنة الجهود التي تمت مع الشركاء في القطاعين العام والخاص حول تطوير الوجهة السياحية في منطقة القصيم، وذلك وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، وسمو نائبة.
وناقش الاجتماع التعاون مع شركة القصيم للتنمية - تحت التأسيس- في مجال تطوير منظومة من المشاريع السياحية المتكاملة التي تؤسس للتحويل الأمثل في الخدمات و الأنشطة السياحة في منطقة القصيم .
حضر الاجتماع من جانب اللجنة المهندس أحمد السلطان أمين منطقة القصيم، والأستاذ عبد الله العثيم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، والدكتور جاسر الحربش المدير التنفيذي لجهاز السياحية بالقصيم، والمهندس عبد العزيز الصقير عضو مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، والأستاذ مجاهد القين الرئيس التنفيذي لشركة القصيم للتنمية، والدكتور طارق المنيف مسئول مشاريع أعلى بشركة القصيم للتنمية، فيما حضرها عدد من مسئولي الهيئة.

 

.+