جناح (سياحة سعودية) في معرض الرياض للسفر 2010 يستقبل زواره ببرامج رحلات سياحية

  • Play Text to Speech


بدأ جناح سياحة سعودية التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار اعتبارا من الأربعاء 19-06-1431 هـ وحتى الجمعة 21-06-1431هـ باستقبال زوار فعاليات معرض الرياض للسفر 2010م الذي انطلق الثلاثاء  الماضي تحت شعار "العالم في أربعة أيام"، ومن المقرر أن يقدم جناح سياحة سعودية عددا من الحزم وبرامج الرحلات السياحية الداخلية الفريدة والمتنوعة، التي تستهدف زوار المعرض سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين.
وستعمل ست شركات وهي مجموعة الطيار للسفر والسياحة، والشتيوي للسفر والسياحة، والصرح للسفر والسياحة، والشموخ العربية للسفر والسياحة، وجولة لتنظيم الرحلات، ووقت رحلتي لتنظيم الرحلات، على تنظيم الرحلات السياحية الداخلية بما يخدم تطلعات السائح المواطن والمقيم ووفقا لأعلى معايير الجودة والخدمات المتميزة.
وتهدف الهيئة العامة للسياحة والآثار من خلال هذا التنظيم إلى السعي بشكل كبير إلى توفير جملة من الخدمات الخاصة التي يحتاجها السائح المحلي من الإيواء والنقل (تذاكر السفر) والإعاشة، بشكل سهل ومتاح وأوفر من حيث التكلفة والجهد. 
وستعر ض الهيئة العامة للسياحة والآثار من خلال جناح سياحة سعودية مجموعة كبيرة ومختلفة من المنتجات المصاحبة والمطبوعات المتنوعة التي تتعلق بالمواقع والأماكن السياحية التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ملفات تقدم معلومات وافرة وغنية حول ما يود السائح المحلي والمقيم معرفته، إلى جانب مطوية تقدم فيها العروض المتنوعة التي يقدمها منظمي الرحلات السياحية المشاركين في جناح سياحة سعودية.
وستعمل الشركات المشاركة في جناح سياحة سعودية على تقديم مجموعة متنوعة من الرحلات السياحية التي تطبق ولأول مرة على مستوى المملكة، والتي سترضي جميع الأذواق حيث تراوح مدة الرحلات في مجملها ما بين ثلاثة إلى تسعة أيام، متضمنة زيارات مختلفة لمناطق الجذب السياحي التي تزخر بها المملكة العربية السعودية، والتي تشهد في معظم الأوقات إقبال منقطع النظير من قبل المواطنين والمقيمين.
ويشارك في معرض الرياض للسفر 2010م الذي يقام في الفترة من 1-4 يونيو المقبل نحو 200 عارض من أكثر من 30 دولة يمثلون مؤسسات وهيئات تنشيط وشركات سياحية ووكالات وفنادق وشركات طيران عالمية من داخل المملكة وعلى المستويين الإقليمي والدولي.
.+